الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادية عبد الحميد لـ«الجمهور»: «مقصدتش أي نجمة بموضوع الباروكة»

شادية عبد الحميد

شادية عبد الحميد

ياسمين شهاب

A A

«الرسول قالي انتي مش محجبة ليه ومش هنضحك على ربنا ونمثل بالباروكة»، أثارت الجدل الفنانة شادية عبد الحميد، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب استضافتها في برنامج «قعدة ستات» الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري.
 

وخلال الحلقة صرحت شادية عبد الحميد، بأن السبب في حجابها أنها رأت الرسول صلي الله عليه وسلم في المنام وسؤالها: «هو أنتي ليه مش محجبة؟» وأيضًا صرحت خلال الحلقة بأنها لا يمكن المشاركة في أي عمل بالباروكة، موضحة: «هو إحنا هنضحك على ربنا».

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة شادية عبد الحميد، وأكدت أنها لم تقصد أي فنانة بموضوع الباروكة وأنها كانت تتحدث بشكل عام ليس أكثر، موضحة: «أنا بحترم كل النجمات ولا يمكن أقول على واحده فيهم الكلام ده أنا كنت بتكلم شكل عام»، وأنها كانت تتحدث على وضعها وأنها لا تقبل المشاركة في أي عمل وهي مرتدية “الباروكة”.

وقالت شادية عبد الحميد، لـ «الجمهور» إن ما قالته في البرنامج بخصوص ارتدائها الحجاب بسبب منام الرسول صلى الله عليه وسلم حقيقي وليس مجرد كلام عابر كما يقول البعض.

فيلم إسماعيلية رايح جاي - 1997 - الدهليز - قاعدة بيانات الفن العربي  والفنانين

وكانت الفنانة شادية عبد الحميد، قد شاركت في فيلم «إسماعيلية رايح.. جاي» الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه وكان السبب في ظهور العديد من النجوم الشباب الذين أصبحوا الآن نجوم شباك مثل الفنان محمد هنيدي، حنان ترك، وغيرهم وشجع المنتجين على إنتاج أفلام شبابية، والعمل كان من بطولة محمد فؤاد، محمد هنيدي، حنان ترك، كريمة مختار، خالد النبوي، عزت أبو عوف، وغيرهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search