الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علياء بسيوني تكشف أسباب طلاقها من أحمد سعد

احمد سعد وعلياء بسيوني

احمد سعد وعلياء بسيوني

محمود الجلفي

A A

منذ إعلان عارضة الأزياء علياء بسيوني طلاقها من الفنان احمد سعد، بدأت مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن أسباب تخص الخيانة، وزادت التوقعات والتساؤلات، والهجوم علي طليقها، فيما نفت «علياء» هذه الشائعات.

وكشفت علياء بسيوني في تصريح خاص لـ« الجمهور» تفاصيل الحالة الصحية لطفلتها، وقالت أن الطفلة بخير الآن، وأنه مجرد كسر فقط، ولكن السوشيال ميديا تناولت الموضوع بطريقة غريبة، والأمر أبسط من ذلك، وطفلتي بحالة صحية جيدة.

وعن سبب طلاقها من أحمد سعد، قالت علياء بسيوني أن الأمر لايتعلق بالخيانة تماما، وهذه الأسباب المنتشرة علي مواقع التواصل الإجتماعي غير حقيقية، وأن الطلاق جاء بناء علي رغبة أحمد سعد بإنهاء العلاقة بينهم، وهي وافقت علي رغبته وإنتهي الأمر، وأعلنت ذلك للجميع من خلال حسابها علي الإنستجرام، وعن تدخل بعض الأشخاص لحل الأزمة بينهم قالت أنها لاتريد التعليق علي هذا الأمر، ولا تحب التطرق لهذه التفاصيل من الأساس.

وكانت علياء بسيوني أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب أحمد سعد بعد زواج دام عامين، بناءً على رغبته وفق ما كتبت بسيوني عبر «ستوري» صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام» مساء الثلاثاء، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، حدث الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على رغبته».

وتزوج احمد سعد من علياء بسيوني في شهر أغسطس2021، وأنجب منها ابنتين هما «عليا» التي احتفل سعد بعيد ميلادها في شهر مايو الماضي و«مريم» التي رُزق بها في شهر يوليو الماضي، وقدم سعد التهنئة لزوجته خلال شهر يوليو الماضي بمناسبة عيد ميلادها على أنغام أغنية «قادر أكمل»، بينما هنأت بسيوني سعد بعيد ميلاده الذي يوافق 20 من شهر أغسطس الحالي، وكتبت على صفحتها بـ«إنستجرام» عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص أحبه، وأتمنى أن يجلب لك هذا العام المزيد من السعادة.