السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نون النسوة.. تنصف علياء بسيوني بعد طلاقها

طلاق علياء بسيوني من احمد سعد

طلاق علياء بسيوني من احمد سعد

إنجى جمال

A A

أثار خبر انفصال المطرب أحمد سعد وزوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، من امبارح ، وجاء ذلك بعد إعلان علياء بسيونى طلاقها عبر استورى على صفحتها الشخصية على "انستجرام".

وتجددت الأقاويل والأحاديث عن العلاقات العاطفية للمطرب أحمد سعد المتعددة والتي لم يكتمل واحدة منها حتى الآن، مما دفعت البعض على مواقع التواصل الإجتماعي إلى السخرية ونشر العديد من الكوميكس والتعليقات التي تتضمن إيحاءات عن عدم تحمل أحمد سعد لعلاقاته واستهتاره، فضلاً عن عدم استحقاقه أن يكون رب أسرة مستقرة.

تعليقات النساء على طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد
وتضمنت العديد من التعليقات على السوشيال ميديا تضامن وتعاطف كبير مع موقف علياء بسيوني والتي تم طلاقها بناءً على رغبة أحمد سعد مثلما صرحت فى الاستورى التى قامت بنشره،تشجيعا لها حتى تخرج من هذه الأزمة بطاقة إيجابية وعمل أشياء جديدة تساعدها فى المستقبل، فى حين شنت الستات الهجوم أحمد سعد ووصفوه بالراجل الأنانى ، وأنه لا يقدر لكل الجهد الذى بذلته زوجته وكانت أهم عناصر نجاحه فى مشواره الفنى ومحاولاتها المستمرة لاستمرار حياتهم الزوجية والمحافظة على أسرتهم الصغيرة.

وكتبت ليلى على فى تعليقها "هو مفرقش معاه هدم بيت وأطفال دا في حد ذاته يبين أنانيته مش جدير بأى شىء ولا مسئول.. بس مش نهاية العالم أخرجى بالنتيجة الإيجابية". بينما علقت يسرا جلال قائلة "اللى فى طبع عمره ما يتغير مهما كنت كويس معاه، عمر ما الوحش ما هيكون كويس وعمر الإنسان الكويس هيكون وحش لأن الطبع يغلب التطبع".

وذكرت علياء بسيونى فى الاستورى التي نشرته على صفحتها على «إنستجرام» قائلة "أكبر شكر على المقلب الأنا أخدته فى العلاقة دى والكنت فاهمة إن ليها قيمة ببنى وبضحى وبتنازل عشانها وانت طلعتها والا تسوى. ربنا معايا انا وبناتى فى الجاى وينتقم منك على أد كل حاجة حصلت".

علاقة سمية الخشاب بطلاق أحمد سعد
كما ظهرت الكثير من الكوميكس التي ربطت الفنانة سمية الخشاب زوجة أحمد سعد السابقة بطلاق أحمد وعلياء، ولكن التزمت سمية الخشاب الصمت فى ذلك الموضوع، وأكتفت بالترويج لأغنيتها الجديدة «أركب عالموجة»، كما كان أخر منشوراتها معلومات عن استعدادها عن لقضاء إجازتها فى المالديف.

search