الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيدي كرم لـ«الجمهور»: مسلسل الوصفة السحرية أظهر مهاراتي في التمثيل

هيدي كرم

هيدي كرم

ياسمين شهاب

A A

حقق مسلسل «الوصفة السحرية» نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على الشاشة، وتفاعل المشاهدون مع أحداث الحلقات أثناء عرض المسلسل والعمل يُشارك فيه العديد من نجوم الفن ومنهم: إسلام جمال، شيري عادل، بسمة داود.
 

ولفتت الفنانة هيدي كرم، الأنظار خلال عرض العمل بسبب إتقانها للإداء الشخصية، لذا تواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة هيدي كرم التي عبرت عن سعادتها بسبب مشاركتها في المسلسل، لأن الشخصية مختلفة عن ما قدمته من قبل وأظهر مهاراتها في التمثيل.

وقالت هيدي كرم، لـ«الجمهور»، إن شخصية أميرة التي قدمتها خلال أحداث المسلسل لا تشبهها تمامًا فهي مختلفة عنها كثير، وأنها سعيدة بالمسلسل بسبب كل فريق العمل الذي شارك معها لأنهم نجوم وكل منهم ساعدها، سواء بالنصيحة أو بأدائهم الفني العالي الذي حمسها للاجتهاد أكثر في أداء الدور.

مسلسل الوصفة السحرية

وشارك في مسلسل الوصفة السحرية العديد من النجوم ومنهم: شيري عادل، وإسلام جمال، ولقاء سويدان، وهيدي كرم، وعمر الشناوي، وبسمة داود، وكارولين عزمي، وسلوى محمد علي، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search