الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاتريك هالاند، مانشستر سيتي يقسو على إيبسويتش برباعية في الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

حسين العجيلي

A A

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على حساب وإيبسويتش تاون بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب الاتحاد، لحساب منافسات الجولة الثانية، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش في الدوري الإنجليزي

أحرز إبسويتش تاون الهدف الأول في مرمي فريق مانشستر سيتي بعد انفراد بحارس المرمي إيدرسون في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند هدف التعادل، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 10 من عمر المباراة.

وتقدم دي بروين بالهدف الثاني بعد خطأ فادح لحارس المرمي إبسويتش تاون في الدقيقة 14، وعاد هالاند وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 16.

وسجل هالاند، الهدف الثالث له والرابع لفريقه، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة، تصدر مانشستر سيتي، جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6نقاط، جمعهما في مباراتين، وسجل 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا.

في المقابل، يتواجد إيبسويتش في المركز التاسع عشر، وقبل الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي، بدون تحقيق أي نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search