الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد جدة السعودي يستهدف التعاقد مع مدافع مارسيليا الفرنسي

مبيمبا

مبيمبا

رحمة عويس

A A

في تطور جديد على صعيد سوق الانتقالات الصيفية الحالية لدوري روشن، كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع مدافع نادي مارسيليا الفرنسي، مبيمبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي الاتحاد يسعى لضم مبيمبا (30 عامًا) خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بهدف تدعيم خط دفاع الفريق.

أرقام مبيمبا في الدوري الفرنسي

ويُعد مبيمبا من أبرز نجوم الدفاع في الدوري الفرنسي، حيث خاض 371 مباراة خلال مسيرته المهنية، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 6 آخرين.

ويأتي هذا السعي من قبل الاتحاد في إطار تعزيز صفوف الفريق بالنجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

صفقات نادي الاتحاد السعودي

فقد أبرم النادي السعودي العديد من الصفقات القوية، أبرزها ضم حسام عوار ومموسى ديابي والحارس الصربي رايكوفيتش.

ومع طموح الاتحاد لتحقيق نتائج متميزة في الموسم المقبل، فإن ضم مبيمبا سيعزز من قوة الدفاع، ويمنح الفريق خيارات إضافية في المركز المحوري للخط الخلفي.

وسيكون على الاتحاد التفاوض مع نظيره الفرنسي مارسيليا للتوصل لاتفاق بشأن انتقال مبيمبا إلى صفوف الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search