الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد شكاوى المواطنين..

النيابة الإدارية تحقق في مخالفات مستشفى العسيرات المركزي بسوهاج

مستشفى العسيرات المركزي

مستشفى العسيرات المركزي

ضحى محمد على

A A

كلّف المستشار الدكتور خالد هاشم مدير النيابة فريقًا من أعضاء النيابة بالانتقال لمستشفى العسيرات بسوهاج؛ وذلك لإجراء معاينة على الطبيعة، للوقوف على مدى صحة ما تلقته النيابة الإدارية من شكوى تجاه المستشفى.

ووصل فريق النيابة الإدارية كلا من المستشار محمد هشبول علي – رئيس النيابة، والمستشار محمود جمال الضبع، رئيس النيابة، يصاحبهما مدير التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية بالمنشأة، إلى مقر المستشفى.

مخالفات مستشفى العسيرات المركزي في سوهاج

واطّلع فريق النيابة على كافة الدفاتر والسجلات الرسمية بالمستشفى، والمرور على كافة أقسامه، ولقاء المترددين عليه من المواطنين، وتبين من المعاينة: عدم انتظام عدد كبير من أطقم المستشفى من الأطباء والصيادلة وهيئات التمريض والخدمات المعاونة في العمل، وتردي مستوى الخدمة الطبية، وكذلك اشتراطات السلامة والصحة المهنية، وسوء معاملة بعض المترددين على المستشفى.

وبناءً عليه أمرت النيابة الإدارية بالمنشأة بتكليف مديرية الشئون منه الصحية بسوهاج، وعلى وجه عاجل- بإعداد تقرير شامل عن عمل المستشفى والقائمين عليه.

وجارٍ استكمال التحقيقات فيما كشفت عنه المعاينة من مخالفات وتحديد المسئولين عنها وفقًا للقانون.

جاء تنفيذًا لتكليفات المستشار عبد الراضي صِدِّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيال تكثيف جهود مكافحة الفساد المالي والإداري، وتفعيلاً للتعليمات الخاصة بالاهتمام بشكاوى المواطنين المتعلقة بعمل الجهاز الإداري للدولة ومرافقها، وحال تلقي النيابة الإدارية بالمنشأة بمحافظة سوهاج شكوى مفادها "تردي مستوى الخدمات الطبية بمستشفى "العسيرات" المركزي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search