الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

بني ياس

بني ياس

محمد الصو

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري الإماراتي 2024، تتجه أنظار عشاق الكرة العربية نحو ملعب «بني ياس»، والذي يحتضن مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري الإماراتي الممتاز.

ويترقب الجميع المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم، حيث ستكون المباراة الافتتاحية للفريقين بالمسابقة.

موعد مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري الإماراتي

ويقدم «موقع الجمهور الإخباري» خلال السطور التالية، موعد مباراة بني ياس والجزيرة المحترف بين صفوفه المصري محمد النني، في الدوري الإماراتي، ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتقام مباراة بني ياس والجزيرة، مساء اليوم السبت، الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإماراتي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بني ياس والجزيرة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس والجزيرة بالدوري الإماراتي

وتذاع مباراة بني ياس  في الدوري الإماراتي للمحترفين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية، وذلك بإعتبارها الناقل الوحيد الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة بني ياس والجزيرة في الدوري الإماراتي

إليكم، يلا شوت بث مباشر مباراة بني ياس والجزيرة، في الدوري الإماراتي، من خلال عدد من القنوات الناقلة كقنوات الشارقة الرياضي، ودبي الرياضي، ومزايا التطبيق بالإضافة إلى دبي الناقل الحصري للبطولة.

وتشهد المباراة الظهور الأول للمصري محمد النني المنضم حديثًا إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، هذا الصيف في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، بنهاية الموسم المنصرم.


وتشهد المباراة، تواجد عددًا من الوجوه الجديدة في الفريقين، التي تظهر بملاعب الإمارات للمرة الأولى أبرزهم، آزار ماركوفيتش، لاسامبا أرنود، أندريه بوركا، خوان باوزا في بني ياس، وفي الطرف الآخر يظهر مدرب الجزيرة، الحسين عموتة ولاعبيه محمد النني، ورامون ميريز، وحارس المرمى ستوجان ليكوفيتش.

وأكد جواو بيدرو مدرب بني ياس، أن فريقه سيحاول أن يجعل المباراة صعبة على منافسه، وذلك لن يتحقق إلا بالتركيز والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء، حيث قال، “يحب أن نؤدي بشكل جيد طوال شوطي اللعب وأن نعمل على الاستفادة من الفرص، هناك الكثير من الأشياء التي لا بد أن نقوم بها في المباراة حتى نتمكن من تحقيق الفوز الذي نسعى إليه”.

وعلى جانب آخر، أكد الحسين عموتة، المدير الفني المغربي للجزيرة الإماراتي، على أهمية إحراز النقاط الثلاث في مباراة اليوم، وتقديم مستوى جيد يؤكد الجاهزية لمشوار الموسم الطويل، وأن جميع الفرق تبذل قصارى جهدها للفوز في المباراة الأولى لأنها تمنح اللاعبين دافعًا لمواصلة النتائج الإيجابية وتضاعف من الاهتمام بالتدريبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search