الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اضطرابات نفسية وسيكوباتية، كواليس الجلسة السادسة لمحاكمة سفاح التجمع

سفاح التجمع داخل قفص الاتهام

سفاح التجمع داخل قفص الاتهام

أمة الله عمرو - محمد شراط   -  

A A

بدأت الجلسة السادسة لمحاكمة «سفاح التجمع» المنعقدة بمحكمة جنايات التجمع الخامس، اليوم السبت الموافق 24 أغسطس، لاتهامه بإنهاء حياة ثلاث فتيات، وذلك فور وصوله إلى مقر محكمة جنايات القاهرة وسط حراسة أمنية مشددة.

طلبات دفاع «سفاح التجمع» أمام محكمة الجنايات

وطالب دفاع سفاح التجمع، اليوم، محكمة الجنايات بعرض المتهم على إخصائيين لعمل أشعة وفحوصات فسيولوجية للمتهم؛ وذلك بحجة معاناته من مرض نفسي دفعه لقتل المجني عليهن جراء ممارسة الجنس السادي معهن. 

كما طالب الدفاع بإجراء مجموعة من الفحوصات اللازمة على منطقة الرأس؛ وذلك ظننا منه بوجود إعاقة ذهنية لمخالفة أفعاله للطبيعة البشرية.

نص مرافعة دفاع سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات 

وأشار محامي سفاح التجمع اليوم أمام محكمة الجنايات خلال مرافعته، إلى أن موكله مريض بعدة أمراض سيكوباتية، تسببت في إحداث نوع غريب من الأمراض لديه وهو مرض معاشرة جثامين الموتى، ومتعة تعذيبهن خلال ممارسة الجنس معهن.

وأضاف الدفاع أثناء مرافعته عن كريم سليم، أن المتهم لديه انفصام في الشخصية مما تبدو على ملامحه للمحيطين به أنه شخص طبيعي وسوي، ولكنه عكس ذلك تمامًا لما يصيبه من اهتزاز نفسي يدفع إلى ارتكاب تلك الجرائم الشنيعة، بحسب ادعائه.

وسبق أن رفعت محكمة الجنايات برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، الجلسة السادسة لمحاكمة كريم سليم، اليوم السبت؛ للنطق بالحكم بعد المداولة فيما بينهم.

الحكم على سفاح التجمع في الجلسة السادسة

قضت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، اليوم، المنعقدة بالتجمع الخامس بإحالة أوراق المتهم كريم سليم، المشهور إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه وحددت جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search