الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تخلص سفاح التجمع من ضحاياه بمخدر الآيس؟، محامي المتهم يجيب

محاكمة سفاح التجمع

محاكمة سفاح التجمع

أمة الله عمرو   -  

A A

قال دفاع سفاح التجمع أمام هيئة المحكمة، في الجلسة السادسة لمحاكمة كريم سليم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع": موكلي يتعاطى مخدر الآيس وذلك ما لما تم إثباته في التحقيقات.

وأكد  محامي سفاح التجمع خلال مرافعته أن موكله يتعاطى مخدر الأيس الذي ثبت علميًا أنه يتم إدمانه بمجرد تعاطيه لأول مرة، وعند إرادة المدمن التعافي من تعاطيه ذلك العقار من جسده، يصعب ذلك عليه لما يحدثه من الاهتزاز النفسي وذلك الدافع الأساسي لموكلي في قتل ضحاياه الثلاثة.

وطالب دفاع سفاح التجمع، المحكمة بعمل أشعة وفحوصات فسيولوجية لموكله تحسبا لمعاناته من مرض نفسي دفعه لممارسة الجنس السادي، كما طالب بعمل الفحوصات اللازمة على منطقة المخ؛ وذلك تحسبا لوجود إعاقة ذهنية لمخالفة أفعاله لطبيعة العقل البشري.

كما قال دفاع سفاح التجمع أثناء مرافعته إن موكله مريض بـ 4 أمراض «سيكوباتية» وهي: «مرض معاشرة الموتى، التمتع بتعذيب النفس خلال ممارسة العلاقة، فصام في الشخصية التي تهيئه طبيعي وهو غير متزن، مريض بثبات وحشي للغة الجسد»، فنحن ليس ضد المجتمع، لكن تلك الحالة شاذة عن أفراد المجتمع، لذلك يجب دراستها ومعرفة أبعادها، بحسب قول هيئة الدفاع.

الجلسة السادسة لمحاكمة سفاح التجمع

ووصل كريم سليم المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، منذُ دقائق، المنعقدة في التجمع الخامس، وسط حراسة أمنية مشددة، لعرضه أمام هيئة القضاء في الجلسة السادسة لمحاكمته.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، الجلسة السادسة للمتهم تمهيدًا لمحاكمته، بتهمة التخلص من 3 فتيات ساقطات بعد معاشرتهم الجنسية وتصويرهم بعد مضاجعتهم بعد موتهم

وكانت قد توصلت التحريات إلى أن مرتكب تلك الجرائم ويدعى كريم سليم الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، وقد تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search