الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر اعترافات سفاح التجمع قبل قرار إحالة أوراقه للمفتي (فيديو)

سفاح التجمع في جلسة النطق  بالحكم

سفاح التجمع في جلسة النطق بالحكم

محمد شراط   -  

A A

استمعت اليوم السبت، محكمة الجنايات بالقاهرة، لأقوال كريم سليم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، وذلك بعد قيامه بقتل 3 فتيات والتعدي عليهن بالضرب، والتخلص منهن وترك جثاميهن بالمناطق الصحراوية بطريق الإسماعيلية وبجوار النادي الأهلي بأكتوبر.

عزل سفاح التجمع بقسم شرطة حديث البناء

وقال سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات إن “وكيل النيابة” وعده ألا يتعرض له أحد، ووجه رجال الشرطة ألا يتعرض له أحد، وأن مصطفى بيه (وكيل النيابة) طمأنه في ذلك،  قائلاً: “قالي ماتخافش محدش هيقربلك، ومحدش فيكوا له دعوة بيه.. اتكلم وأنت مطمن".

وسأل القاضي المتهم: “هل أنت متعلم؟ وما هو المؤهل التعليمي الذي حصلت عليه؟ ومن أي جامعة؟”، فأجاب السفاح، قائلاً: "بزنس وإدارة أعمال بالجامعة الأمريكية"، موضحا أنه جاء إلى القاهرة وعاش بها لعدة سنوات ولديه ابن وحيد اسمه زياد.

 

سفاح التجمع ينفي تعرضه للضرب أمام النيابة العامة

وأجاب المتهم علي السؤال الموجه له من المحكمة عن تعرضه للضرب أمام النيابة العامة بالنفي، وأنه كان يتعرض لمعاملة خشنة أثناء صعوده الدرج عند إحضاره للجلسة.

طلبات غريبة لـ دفاع سفاح التجمع في جلسة محاكمته

وطالب دفاع سفاح التجمع خلال الجلسة، بعرض المتهم على الطب النفسي الفسيولوجي، باعتبار أن ذلك كان أقوى دافع له، بثبوت الدليل القاطع بأن المتهم غير سوي نفسيًا، وأن جميع ما ارتكبه من جرائم كان بدافع ثبوت رجولته في ممارسة العلاقة أمام نفسه، وهذا يثبت أن المتهم مريض بعدم الثقة في النفس وأنه شخص ضعيف أمام نفسه، بحسب ادعاء الدفاع.

كما أكد الدفاع في مرافعته أمام هيئة المحكمة، أن كريم في كل مرة كان يطلب من "القوادة أم شهد"، أن تأتي أو ترسل ابنتها، لكي يمارس معها علاقة غير شرعية، كانت تتهرب من ذهابها هي وابنتها له، بسبب عنفه في العلاقة، فكانت ترسل له في كل مرة فتاة غير السابقة، حتى أتت له رحمة التي رأى فيها لبنى.

كما قال دفاع سفاح التجمع أثناء مرافعته إن موكله مريض بـ 4 أمراض «سيكوباتية» وهي: «مرض معاشرة الموتى، التمتع بتعذيب النفس خلال ممارسة العلاقة، فصام في الشخصية التي تهيئة طبيعي وهو غير متزن، مريض بثبات وحشي للغة الجسد»، فنحن ليس ضد المجتمع، لكن تلك الحالة شاذة عن أفراد المجتمع، لذلك يجب دراستها ومعرفة أبعادها، بحسب قول هيئة الدفاع.

محاكمة سفاح التجمع والنطق بالحكم

ووصل كريم سليم المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، وسط حراسة أمنية مشددة، لعرضه أمام هيئة القضاء في الجلسة السادسة لمحاكمته.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، الجلسة السادسة للمتهم تمهيدًا لمحاكمته، بتهمة التخلص من 3 فتيات ساقطات بعد معاشرتهم الجنسية وتصويرهم بعد مضاجعتهم بعد موتهم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search