الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النني يسجل ظهوره الأول في الدوري الإماراتي مع الجزيرة أمام بني ياس اليوم

محمد النني

محمد النني

سلمى ياسر

A A

يخوض الدولي المصري محمد النني أول مبارياته في مسابقة الدوري الإماراتي الموسم الجديد 2024-2025، مع ناديه الجزيرة الإماراتي ضد نظيره بنى ياس.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد تعاقد مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

موعد مباراة محمد النني الأولى في الدوري الإماراتي 

وتقام اليوم السبت الموافق 24-8-2024، أولى مباريات محمد النني مع نادي الجزيرة في الدوري الإماراتي بانطلاق الموسم الجديد.

وتنطلق مباراة الجزيرة فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإماراتي أمام بني ياس في تمام الساعة وتالخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأخير.

وكان الظهور الأول لمحمد النني مع الجزيرة الإماراتي، أمام البطائح في منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتي.

وفاز النني بجائزة أفضل لاعب في مباراة الجزيرة الإماراتي أمام البطائح في كأس رابطة المحترفين الإماراتي التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search