الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيتي يستضيف إيبوستش تاون على ملعب الاتحاد بالدوري الإنجليزي اليوم

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

منصور مجاهد

A A

يستعد مانشستر سيتي لخوض أولى مبارياته على ملعب "الاتحاد" في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، حيث يستضيف الفريق الصاعد حديثاً، إبسويتش تاون.

وبدأ السيتي حملة الدفاع عن لقبه بقوة، بعدما حقق فوزاً مستحقاً بالجولة الماضية 2-0 على تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره، مما يعكس عزمه على الحفاظ على لقب البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإبسويتش بالدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر المباراة المنتظرة بين بطل إنجلترا في السنوات الأربع الأخيرة ونظيره إبسويتش، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 5:00 عصر اليوم.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام إبسويتش تاون:

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا المدير الفني لفريق السيتي المباراة بتشكيل مكون من :

حارس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو غفارديول.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جيريمي دوكو، إيرلينج هالاند.

ترتيب مانشستر سيتي وإيبوستش تاون في الدوري الإنجليزي:

يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الأولى، متساوياً بالنقاط مع برايتون، أرسنال، وليفربول، ومتأخراً عنهم بفارق الأهداف فقط.

في المقابل، يأتي إبسويتش في المركز الثامن عشر بدون أي نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى، حيث أوقعته القرعة في مواجهة قوية مع ليفربول ثم مانشستر سيتي في أول جولتين.

تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري 

فيما يتعلق بتاريخ المواجهات بين الفريقين، فاز إيبسويتش تاون في مباراتين على مانشستر سيتي تاريخيًا منذ عام 2000، بينما لم ينجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز أو التعادل بأي مواجهة مع الفريق.

 

القنوات الناقلة لمباراة السيتي وإيبسويتش تاون في الدوري

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search