الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر مرموش يقود فرانكفورت أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني اليوم

عمر مرموش

عمر مرموش

سلمى ياسر

A A

ينتظر الدولي المصري عمر مرموش مهمة نارية مع ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني، أمام نظيره بوروسيا دورتموند، في الدوري الألماني للموسم الجديد.

ويعود مرموش مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري الألماني للموسم الجديد، بعدما قدم موسم رائع رفقة فراكفورت في النسخة الأخيرة.

موعد مباراة فرانكفورت أمام بروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

ويشهد اليوم السبت إقامة المباراة التي تجمع بين فرانكفورت أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني ضمن مواجهات الجولة الأولى.

وتطلق المباراة فى السابعة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة الدوري الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تُنقل مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، المالك والناقل الحصري لكل مباريات الدوري الألماني في مصر والشرق الأوسط والعالم.

استعدادات فرانكفورت للموسم الجديد

يذكر أن نادي فرانكفورت الألماني خاض 5 مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد، جاءت أمام تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز.

كما خاض مواجهة لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، وضد فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا.

وتُعد هذه المباراة الظهور الأول لعمر مرموش مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في هذا الموسم من الدوري الألماني. 

يبدأ زملاء «مرموش» في الفريق مشوارهم خارج ملعبهم بمواجهة فريق بوروسيا دورتموند، ويطمحون لتحقيق انتصارٍ مهم أمام وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search