الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يشهد بطولة «قاضية» الدولية في مدينة العلمين الجديدة

بطولة "قاضية" الدولية

بطولة "قاضية" الدولية

أحمد كامل

A A

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، النسخة الخامسة من بطولة "قاضية" الدولية للفنون القتالية المختلطة بمدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بحضور مصطفى القاضي، المؤسس والمدير التنفيذي للبطولة.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بتنظيم البطولة على أرض مصر، مؤكداً أن استضافة مثل هذه الفعاليات يعزز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية ويدعم جهود الوزارة في تطوير الرياضات المختلفة على مستوى الشباب.

وأشار إلى أن استضافة لاعبين من مختلف الجنسيات وإقامة نزالات على ألقاب عالمية يُبرز قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى بنجاح، ويؤكد تفوق البنية التحتية الرياضية في البلاد.

وشهدت البطولة 12 نزالاً احترافياً بين 24 لاعباً يمثلون 8 جنسيات مختلفة، منها 11 لاعباً مصرياً و13 لاعباً أجنبياً من دول مثل روسيا والبرازيل ونيجيريا وتوغو والسودان والجزائر والمغرب. 

كما شهدت البطولة أيضا نزالًا على لقب بطولة العالم في الوزن الخفيف بين المقاتل المصري محمد سمير والبطل البرازيلي جوناثان كارلوس، بالإضافة إلى نزال آخر في فئة السيدات وزن الديك بين الملكة المصرية دينا عثمان وبطلة نيجيريا تروليم دووز.

وحضر فعالية البطولة ما يقرب من 1500 شخص من الجمهور، مما يعكس النمو المتزايد لشعبية رياضة الفنون القتالية المختلطة في مصر. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search