الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب: بايدن أسوأ رئيس مر على الولايات المتحدة

 الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة - أرشيفية

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

هاجم دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة، الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، ونائبته كاملا هاريس المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الحزب الجمهوري.

وقال ترامب خلال كلمته بالمؤتمر الانتخابي للحزب الجمهوري بمقاطعة نيفادا بولاية كاليفورنيا: «حين يكون أمامك شخص يري نظريا أنه من السهل  هزيمته فى أي مناظرة، ويعتقد بالأفكار الراديكالية، والأفكار اليسارية فسيكون أمر هزيمته سهلا». 

وأضاف: «لقد تسببوا فى جعل حدودنا الجنوبية فى اسوء وضع لها فى تاريخنا، أنظروا إلى الطرق التي يتصرفون بها مع الصحافة، ويوجد كثير من الأخبار الزائفة ننظر إلى هؤلاء الذين يتحدثون عن الحزب الديمقراطي والتحكم فى الأسعار، والرعاية الصحية، ولكن لا يوجد تغير فى الأفق، ويتحدثون عن الأطفال الذين لا يتلقون رعاية من أباءهم».

ترامب: الحزب الديمقراطي تسوده روح الفاشية

وتابع: «ننظر إلى هذا الحزب الديمقراطي الذي تسوده روح الفاشية وتسيطر عليه مجموعة كاملا هاريس».

ووجه الاتهام لكاملا هاريس وجو بايدن قائلًا: «هؤلاء من حرقوا العلم الأمريكي معناه أنهم يفعلون عملا غير دستوريًا ولا يحترمون العلم والدستور».

واستطرد: «رأينا مشكلات مع لقاحات كوفيد 19، والبعض تحدث عن الخصوم السياسيين وجعلهم يلذون بالصمت، نتحدث عن المناظرات السياسية وما يجري من مناقشات عن القضايا الدستورية، والبعض يقول أني خطر على الديمقراطية هذه كلها مزاعم نسمعها من أعضاء الحزب الديمقراطي».

 ترامب: أهملوا 40 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم

قال: «يتجاهلون أعداد هائلة من الأصوات، أهملوا 40 مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم، وعلى الجانب الأخر يسمحوا للمجرمين وخريجي المصحات النفسية أن يتدفقوا إلى أرضنا، إن بايدن أسوأ رئيس مر على الولايات المتحدة».

واختتم: «حركتنا تؤكد أن من يعتلي سدة الحكم هو من يأتي بالطرق الديمقراطية والقيم التي نتشاركها طوال حياتنا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search