الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيق في إنهاء حياة شخص خلال مشاجرة ببولاق الدكرور

أرشيفية

أرشيفية

هارون الهواري

A A

 تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مقتل شخص على يد زميله إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية بمنطقة بولاق الدكرور غرب الجيزة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحريز السلاح المستخدم في الجريمة.

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، وأمرت النيابة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

كما أمرت نيابة الجيزة بعرض الجثة على الطب الشرعي، وإرسال بيان مفصل بالصفة التشريحية لمعرفة أسبابها وإذا كان يوجد شبه جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

القبض على المتهم بقتل شخص في بولاق الدكرور

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بمقتل شخص على يد آخر بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمكان البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص 40 سنة، على يد آخر بسبب خلافات مالية نشب بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search