الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شاب أنهى حياة والدته في المنيرة الغربية بالجيزة

النيابة العامة

النيابة العامة

إيمان بشير

A A

قررت نيابة الجيزة حبس شاب متهم بقتل والدته في المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة عجوز داخل مسكنها في المنيرة الغربية، وكشفت تحقيقات المباحث أن ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتلها خنقا بسبب خلافات عائلية.

وتبين من التحقيقات استنادا إلى التحريات التي قام بها رجال المباحث حول الواقعة، أنها جثة سيدة في السبعينيات من عمرها مصابة بآثار خنق حول الرقبة مع آثار مقاومة على جسدها، وتم التحفظ على السلاح المستخدم فيها.

وبالتحريات والفحص تبين أن ابن المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بعدما شاهده بعض الجيران يفر هاربا من المنزل، وبعدها تم العثور على جثة الأم العجوز.

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة بسبب خلافات عائلية وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search