الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا يتجاهل حسام حسن ضم «سام مرسي» للمنتخب؟

سام مرسي

سام مرسي

حسين العجيلي

A A

على الرغم من حاجة منتخب مصر للاعبين المحترفين، إلا أن حسام حسن، قائد منتخب الفراعنة، واصل تجاهل سام مرسي المحترف في صفوف فريق «إيبسويتش تاون» الإنجليزي، الذي قاد فريقه للصعود إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، وكان مرسي، سببًا رئيسيًا في التأهل.

سبب استبعاد سام مرسي من قائمة المنتخب

يري حسام حسن، أن قائمة الفراعنة الحالية، تضم ما يحتاجه من العناصر الشابة، والخبرات، فى مقدمتها رأسهم محمد النني، وحمدي فتحي، ومروان عطية، وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، وغيرهم، لذا فإن المنتخب الوطني، ليس بحاجة إلى انضمام سام مرسي للقائمة.

موعد معسكر منتخب مصر المقبل

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم، معسكرًا مغلقًا، خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري وحتى 10 سبتمبر المقبل، ويتخلله مباراتي كاب فيردي وبتسوانا.

وكشف العميد، عن قائمة الفراعنة التي ضمت 27 لاعباً، أبرزهم طاقم حراس النادي الأهلي كاملاً، ويأتي رابعًا لهم، المهدي سليمان، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري.

كما ضمت القائمة، الثنائي حمزة علاء، من الأهلي، ومحمد شحاتة، من الزمالك، لأول مرة لمنتخب مصر الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

قائمة منتخب مصر للمعسكر القادم

حراسة المرمى: «محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفي شوبير - حمزة علاء».

خط الدفاع: «أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف».

خط الوسط: «محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل».

خط الهجوم: «مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل».

موعد مباراتي منتخب مصر ضد كاب فيردي وبوتسوانا

يواجه منتخب مصر، نظيريه كاب فيردي وبتسوانا، يومي 6 و 10 سبتمبر، على الترتيب، في الجولة الأولى و الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search