الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة بويكا،الأمن الروسي يفض تمردا لنزلاء سجن فولجوجراد

الأمن الروسي

الأمن الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

فضت قوات الأمن الروسية تمردا لنزلاء سجن فولغوجراد جنوب غرب روسيا وقتلت أربعة منهم بعد أن احتجزوا ثمانية من موظفي السجن رهائن، مثلما حدث فى العديد من أفلام السينما التى تناولت هذه الظاهرة ومنها فليم المقاتل الروسى بويكا .

وذكر جهاز الأمن الفيدرالي الروسي في بيان اليوم أن «قناصة الحرس الوطني الروسي تمكنوا من تحييد أربعة سجناء في السجن رقم 19 التابع للهيئة الفدرالية الروسية لتنفيذ الأحكام الذي يقع في مدينة سوروفيكينو بمقاطعة فولجوغراد الروسية و يبلغ عدد نزلائه أكثر من 1200 شخص ويعرف بقواعده الصارمة».

ولقي شخص واحد مصرعه وأصيب أربعة آخرون بجراح في عملية تمرد واحتجاز رهائن داخل سجن بمقاطعة فولغوغراد جنوب غرب روسيا اليوم.

وذكرت المصلحة الفيدرالية الروسية في بيان بثته وكالة " تاس" للأنباء أن عددا من المدانين في السجن رقم (19) بمدينة سوروفيكينو بمقاطعة فولغوغراد الروسية والذي يبلغ عدد نزلائه أكثر من 1200 شخص ويعرف بقواعده الصارمة اعتدوا خلال اجتماع للجنة التأديبية على عدد من موظفي السجن واحتجزوا عددا آخر منهم كرهائن ما أدى إلى مقتل موظف في السجن وإصابة أربعة آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search