الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 12 في صفوف الاحتلال بانفجار عبوة ناسفة بغزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، عن وقوع حادث أمني داخل قطاع غزة، ضد قوة من قوات الاحتلال الإسرائيلي ما أدى إلى إخلاء المصابين باستخدام مروحيات تابعة لقوات الاحتلال.

وأضاف الإعلام العبري، أن الحادث الأمني هو الثاني منذ صباح اليوم ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة، والتي أسفرت عن وقوع قتلى ومصابين في صفوف الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب أفيتار عتوار والذي يبلغ 24، إلى جانب إصابة 4 جنود بإصابات خطيرة ضمن معارك الاحتلال في قطاع غزة.

تفجير عبوة ناسفة ضد فرقة تابعة للاحتلال بحي الزيتون

وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن الجندي الإسرائيلي والذي يعمل ضمن قوات الاحتلال في قطاع غزة، قتل جراء انفجار عبوة ناسفة في معارك بحي الزيتون في مدينة غزة، مضيفة، أن العملية تسببت في مقتل الرقيب وإصابة 12 جندي في صفوف الاحتلال، 4 منهم حالتهم خطيرة.

رقيب تابع لقوات الاحتلال قتل في حي الزيتون

وتابعت هيئة البث، أنه خلال نشاط لقوات اللواء 16 جنوب منطقة حي الزيتون بالقرب من محور نتساريم، دخلت قوات لتمشيط أحد المباني القريبة من المحور، ومع دخولهم المبنى سمع دوي انفجار عنيف ناجم عن عبوة زرعت في المكان.

وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن الفصائل الفلسطينية نصبت كمينًا بعبوة شديدة الانفجار على جدار المبنى، وقاموا بتركيب كاميرا مخفية لمتابعة دخول القوة، وأجلت قوات الاحتلال وعدة مصابين بالمروحيات، وفتح تحقيق موسع من قبل جيش الاحتلال للوقوف على ملابسات الحادثة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search