الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل عمر أفندي، حبكة درامية تجذب عدد كبير من المشاهدين

أحمد حاتم

أحمد حاتم

مصطفى شلي

A A

مسلسل عمر أفندي الحلقة 5، تصدر المسلسل كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، كما أثني العديد من الجماهير على قصة العمل والأداء المميز للممثلين، كما أشاد الجميع بصناعة الكوميدية بالعمل، التي استطاعت بأن تجذب عدد كبير من المشاهدين في وقت قصيرة من عرض العمل على الشاشة.

موقع فوشيا | مسلسل عمر أفندي الحلقة 3.. أحمد حاتم يحاول سداد ديون رانيا يوسف
مشهد من مسلسل عمر أفندي 

تفاصيل الحلقة الـ 5 من مسلسل عمر أفندي، حيث يتفاجأ المشاهد بعودة (عمر) أحمد حاتم، مرة أخرى إلى زوجته وابنته في الزمن الحالي، مع محاولته إقناعها أن سرداب منزل والده يعيده إلى زمن الأربعينيات، ولكن زوجته لا تصدقه، و على الفور تقوم بإبلاغ والدها، والذي يساعدها في النهاية في أخذ أحمد حاتم إلى الطبيب النفسي، وحجزه في مركز للعلاج والتأهيل النفسي بسبب عدم تصديقهم لروايته عن السرداب.

تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل “عمر أفندي”- أحمد حاتم يخسر سبيكة دهب بسبب  مساعدته لـ آية سماحة | خبر – شبكة اخبار مصر

وشهدت الحلقة الجديدة معرفة (زينات) آية سماحة أن (عمر) أحمد حاتم، هو من قام بتهديد الخواجة حتى لا يقوم بمضايقتها، وتحاول البحث عنه ولكن لا تجده، لذلك تقوم بالكتابة على الشجرة كما علمها، وترسل له رسائل من خلالها، ولكنه غير موجود، إلى جانب محاولة صديقه سلطان إخراجه من المصحة.

يفتح النفس وفي حتة تانية

مسلسل عمر أفندي

استطاع مسلسل عمر أفندي أن يحقق صدى كبيرًا منذ طرح أولى حلقاته عبر قناة ON وحاز على إشادات واسعة من قبل النقاد وعدد من نجوم الوسط الفني ومستخدمي ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بتمثيل المواهب الشابة الجديدة التي تمكنت من أثبات موهبتها من عمل إلى آخر في وقت قصير.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي»، في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها مع رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

المسلسل يتكون من فكرة الـ 10 حلقات، والعمل من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search