الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم يتصدر التريند بعد عرض أولي حلقات مسلسل «عمر أفندي»

أحمد حاتم

أحمد حاتم

مصطفى شلي

A A

أحمد حاتم، يتصدر مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»؛ بعد الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد «عمر أفندي»، الذي أعلن عن ميعاد عرضه على شاشة التلفزيون.

البوستر الرسمي لمسلسل عمر أفندي

وقرر الفنان أحمد حاتم، الإفصاح عن وقت عرض مسلسله الجديد «عمر أفندي» لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف عن موعد الحلقة الأولى من العمل، حيث نشر الفنان بوستر العمل عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور و الفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلق عليه: «عمر افندي يعرض الآن، 4 عصرًا على شاهد و7:30 على قناة «أون تي في» يوميًا من الأحد للخميس من كل أسبوع، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، يا رب يعجبكم».

آخر أعمال أحمد حاتم 

فيلم «السرب»

قصة العمل تدور حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، وصبا مبارك، ونيللي كريم، دياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد الغني، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أحداث فيلم «الملحد»

تدور أحداث «الملحد» بطولة أحمد حاتم، في إطار درامي حول ظاهرة الإلحاد والتطرف الديني التي تنتشر بين الشباب، وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمع.

يشارك في بطولة فيلم «الملحد» بجانب أحمد حاتم، كل من تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، نجلاء بدر، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search