الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«منظمةرحمة» تتقدم بطلب للحصول على تصاريح للعمل في مصر

 الدكتور شادي ظاظا

الدكتور شادي ظاظا

أيمن عبدالمنعم

A A

ثمنت المنظمة الإنسانية الدولية (رحمة حول العالم) جهود مصر الإنسانية في دعم قطاع غزة، مؤكدة أن مصر تخطو خطوات كبيرة نحو ترسيخ مكانة المجتمع المدني كمحور أساسي في عملية التنمية والبناء.


وقال الدكتور شادي ظاظا، مؤسس المنظمة في تصريحات صحفية، أن المؤسسة تسعى حاليًا للانتشار بشكل أكبر داخل مصر وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والبرامج المتنوعة دعمًا لجهود القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي تجاه أهالي غزة والسودان.
 

وأضاف الدكتور شادي ظاظا، إن المؤسسة تعمل حاليًا بشكل مباشر مع كافة الجهات الحكومية المعنية في مصر للحصول على التراخيص اللازمة لبدء الأعمال، مشيرًا إلى أن مصر باتت تمثل صورة مضيئة للعمل الأهلي التنموي ودعم مؤسسات المجتمع المدني.


وتابع قائلا: "هدفنا مساعدة أهالي غزة والسودان في مصر، وسنعمل على ذلك من خلال تنسيق كامل مع الحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة، إيمانًا من المؤسسة بأهمية دعم الدولة المصرية في دورها الوطني تجاه أشقائها".
وذكر أن مؤسسة رحمة حول العالم هي منظمة إنسانية دولية مستقلة تأسست عام 2014، وتعمل في 16 دولة مع فريق يضم أكثر من 2000 موظف ومتطوع حول العالم 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search