الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: ما يحدث في غزة يفطر القلب وحان الوقت لوقف إطلاق النار

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن ما حدث في غزة خلال الـ10 شهور كان مدمرا ومستوى المعاناة في غزة يفطر القلب ومن حق أهالي غزة أن يعيشوا بكرامة وحرية.


 

هاريس: أنا وبايدن نعملان على إنهاء المعاناة في قطاع غزة

وأوضحت هاريس، خلال اليوم الرابع والأخير من المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو، أنها وبايدن يعملان على إنهاء المعاناة في قطاع غزة ومنح الفلسطينيين الحق في تقرير المصير.

وأضافت: حان الوقت لتحقيق صفقة تبادل المحتجزين ووقف إطلاق النار في قطاع غزة مع دعم إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن يجب أن نظهر للعالم من نحن وما الذي نؤمن به لأن لدينا أفضل نموذج ديمقراطي في العصر الحديث.

 القادة الديكتاتوريون يدركون أن ترامب يدعم تطلعاتهم المعادية للديمقراطية

وأشارت هاريس إلى أن القادة الديكتاتوريون مثل كيم جونج أون يدركون أن ترامب هو السبيل لدعم تطلعاتهم المعادية لقيم الديمقراطية، مضيفة : «ترامب هو من شجع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الحرب في أوكرانيا من خلال التهديد بالخروج من حلف الناتو».

وأكدت أنها ستضمن أن يكون للولايات المتحدة أفضل قوة قتالية في العالم وسنقود العالم في مجالات الفضاء والذكاء الاصطناعي ولن نترك المجال للصين، مشيرة إلى تفهمها جيدا أهمية أمن حدودنا وسأعيد مرة أخرى مشروع قانون الحدود الذي أجهضه ترامب.

هاريس: الجمهوريون لا يثقون في النساء

وأوضحت أن الجمهوريين لا يثقون في النساء، مضيفة : «نحن نثق بهم وإذا أقر الكونجرس القادم قانونا فيدراليا للسماح بالإجهاض سأوافق عليه».

وأضافت: سأوقع مشروع الحقوق الإنجابية وفي هذه الانتخابات يوجد الكثير من الحقوق على المحك كحرية العبادة والحريات التي تتيح للجميع حق الانتخاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search