الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي 2024

محمد شريف وطارق حامد

محمد شريف وطارق حامد

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي 2024، يقام اليوم الجمعة مباراة هامة تجمع بين الخليج وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ويحل فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، ضيفا على نظيره ضمك، الذي يلعب لصالحه الدولي المصري طارق حامد.

القنوات الناقلة مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي 2024 

يلعب نادي الخليج بقيادة المصري محمد شريف أمام ضمك الذي يضم بين صفوفه طارق حامد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي الممتاز للموسم الجديد.

وتنقل مباريات بطولة دوري روشن السعودي على قنوات SSC الرياضية السعودي بشكل حصري، وستبث مباراة الخليج وضمك في الجولة الأولى، بالتحديد على قناة SSC EXTRA 2 HD، بتعليق راشد الدوسري.

إذا كانت المباراة التي ترغب في مشاهدتها تُبث عبر شبكة قنوات beIN Sports، يمكنك متابعتها مباشرة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD، والذي يغطي بطولات الدوري الإسباني، الألماني، والفرنسي.

أما إذا كانت المباراة تُعرض على قنوات SSC، يمكنك مشاهدتها مباشرة عبر تطبيق شاهد، الذي يغطي منافسات دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الخليج وضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الخليج وضمك مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الخليج وضمك، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي 

وكان قد أنهى فريق ضمك الموسم الماضي من الدوري السعودي وهو يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بينما تواجد فريق الخليج في المركز الحادي عشر بترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة.

يطمح فريق ضمك لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه الخليج، بهدف التقدم سريعًا نحو المراكز المتقدمة في الدوري السعودي. في المقابل، يسعى رفاق محمد شريف لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب «المحالة»، للابتعاد منذ البداية عن مناطق الخطر ومراكز الهبوط.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search