الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة العروبة والنصر بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024

مباراة العربي والنصر

مباراة العربي والنصر

حسين العجيلي

A A

يلا شوت كيف يمكنني متابعة مباراة العروبة والنصر بث مباشر في الدوري الإماراتي للمحترفين 2024، تقام مساء اليوم الجمعة، مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة الإماراتي، مع نظيره النصر، في المباراة المقامة حاليًا، لحساب المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإماراتي 2025.

شاهد مباراة العربي والنصر في بطولة الدوري الإماراتي 2024-2025

عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، وبالتحديد الكرة الإماراتية، يبحثون عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة المهمة، بين فريقي العروبة والنصر، التي انطلقت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، الجمعة في أولي جولات الدوري الإماراتي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة العروبة والنصر في الدوري الإماراتي 2025؟

تذاع فعاليات مباراة العروبة ضد النصر في بطولة الدوري الإماراتي، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، باعتبارها الوكيل والناقل الحصري للبطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة النصر ضد العروبة في مسابقة الدوري الإماراتي بدون تقطيع

النصر دخل هذه المباراة وهو بحاجة ملحة لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة انه في 15 مباراة افتتاحية ماضية، حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل 4 مرات وخسر 8، ولم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات افتتاحية له لذلك، سيكون هدف النصر في هذه المواجهة هو البداية القوية والحصول على ثلاث نقاط غالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search