الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتهاء الدوري ماذا تحقق من مطالب الزمالك؟

حسين لبيب

حسين لبيب

إسلام عبدالجليل

A A

انسحب نادي الزمالك من مباراة الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري، بعدما طلب 4 طلبات حتى يستمر في البطولة.

وبعد الخروج من الموسم الحالي بـ «صفر» بطولات والخروج من بطولة الكأس على يد طلائع الجيش بعدما انسحب الأهلي من البطولة، وانسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة ومنح الفرصة للغريم التقليدي النادي الأهلي لإراحة لاعبيه، الأمر الذي ساعد المارد الأحمر على الفوز ببطولة الدوري دون تحقيق مطالبه.

ورغم عودة الزمالك للمشاركة مرة أخرى في المباريات وانتهاء بطولة الدوري، وانتظار تحقيق مطالبه بالتحقيق أحدهم خلال مشوار الدوري والبعض الآخر بعد نهاية الدوري، لكن هل تحققت أي من مطالب الزمالك؟ وتتساءل جماهير نادي الزمالك ماذا تحقق من مطالب النادي حتى الآن حتي يتمكنوا من الاستمرار في قيادة النادي الزمالك.

بيان نادي الزمالك 

أصدر نادي الزمالك بيانًا يؤكد فيه تمسكه الدائم بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص لضمان منافسة عادلة، كما يكفلها الاتحاد الدولي لكرة القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها. 

وفي هذا السياق، أعلن مجلس إدارة النادي، التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره، ما يلي:

أولاً: يطالب النادي بالتحقيق الفوري في المخالفات التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم، والتي يخشى أن تكون مقصودة، بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا. 

كما يطالب النادي بإيقاف حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات قادمة للنادي، على أن يتم إخطار الزمالك بنتائج التحقيق لاتخاذ القرارات اللازمة في حال ثبوت أي تعمد أو تربص.

ثانيًا: يعلن النادي أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل جميع الفرق المتنافسة مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا: يدعو الزمالك إلى انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعًا: يشدد النادي على أن مباراة فاركو المقبلة ستكون الأخيرة لفريق الزمالك قبل استلام جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري، بشرط أن تتحقق جميع المطالب السابقة.

هل تحقق أهم مطلبين للزمالك بعد نهاية الدوري؟

ويسعي اتحاد الكرة في الوقت الحالي في البقاء على البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام لاستكمال مهمته على رأس لجنة الحكام، وهو عكس ما طلبه نادي الزمالك في بيانه بسبب الشكوي من أخطاء الحكام.

وفي نفس الوقت لم يرحل اتحاد الكرة مثلما طلب مسؤولي نادي الزمالك وتأجيل موعد الانتخابات القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search