الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والخور في الدوري القطري للمحترفين 2024

لاعبي الخور

لاعبي الخور

إسلام عبدالجليل

A A

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والخور في الدوري القطري للمحترفين 2024  ، يستضيف ملعب "استاد الثمامة" مباراة قوية بين الأهلي والخور ضمن منافسات الدوري القطري (دوري نجوم أكسبو) يوم الجمعة، 23 أغسطس 2024، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث من موسم 2024/2025.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي - بطولات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الخور في دوري نجوم أكسبو

تنقل مباريات الدوري القطري حصريًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت 1. كما يمكنكم متابعة المباراة مباشرة على قناة الكأس 2، التي تغطي الدوري القطري في المنطقة.

أخبار الأهلي السعودي : التاريخ الأسود يُقلق الأهلي قبل المشاركة الآسيوية في  مجموعة الرعب - سبورت 360

ترتيب الفرق في الدوري القطري

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري وفقًا للقرعة التي أجراها الاتحاد القطري لكرة القدم، بينما يأتي فريق الخور في المركز التاسع، القنوات الناقلة مباراة الأهلي والخور في الدوري القطري للمحترفين 2024

موعد مباراة الأهلي والخور في الدوري القطري

سيواجه الأهلي القطري نظيره الخور يوم الجمعة، 23 أغسطس 2024، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر. وتوقيت المباراة كالتالي: 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، مصر.

تابعوا المباراة على قناة الكأس 2، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري القطري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، القنوات الناقلة مباراة الأهلي والخور في الدوري القطري للمحترفين 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search