الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد القادر أساسيا مع نادي قطر ضد الشمال بالدوري القطري

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن يوسف النوبي المدير الفني لنادي قطر عن التشكيلة الرسمية للفريق في مواجهة الشمال، المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الشمال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، بتواجد اللاعب المصري أحمد عبد القادر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويشارك فيها نجمنا أحمد عبد القادر، الذي انضم إلى صفوف نادي قطر قبل أيام قليلة، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة الشمال وقطر

ستُذاع مباراة الشمال وقطر عبر شبكة قنوات الكأس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر.

موقف الفريقين في الدوري القطري

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم ضمن الجولة الثالثة من الدوري القطري، بعد تعرضهما للهزيمة في الجولة الماضية.

نادي قطر تلقى هزيمة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أمام السد، كما خسر في الجولة الافتتاحية أمام الدحيل.

في المقابل، خسر فريق الشمال في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه كان قد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية بهدفين مقابل هدف على حساب السد.

الظهور الأول لأحمد عبد القادر

تشهد مباراة الشمال وقطر الظهور الأول لأحمد عبد القادر مع نادي قطر، بعد انضمامه حديثاً على سبيل الإعارة لموسم واحد من النادي الأهلي. ويعتمد المدرب يوسف النوبي على خدمات عبد القادر لتعزيز القوة الهجومية للفريق ومحاولة استعادة الانتصارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search