الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادية الجندي تتصدر التريند بإطلالة شبابية (صور)

نادية الجندي

نادية الجندي

ياسمين شهاب

A A

مازالت نجمة الثمانينات، «نادية الجندي» في نفس الرونق،  برز اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب نشرها للعديد من الصور بإحدى الإطلالات الشبابية التي لا تظهر عمرها الحقيقي.

نادية الجندي

ظهرت الفنانة نادية الجندي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي مرتديه «سوت» باللون الأبيض وبها أكثر من لون وهو عبارة عن قطعتين القطعة الأولى عبارة عن جاكيت والقطعة الثانية شورت.

وكانت الفنانة نادية الجندي، قامت بجلسة تصوير على أحد الشواطئ وكانت ترتدي فستان باللون الأخضر وكان يبدو عليه أنها سيدة في الأربعين من عمرها، وجعلت الجميع يتساءل هل الصور حقيقة أم «فوتوشوب» ومع كل هذه الضجة التي حدثت لم ترد الفنانة نادية الجندي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي، مسلسل «سكر زيادة» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020 وكان العمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، من إخراج وائل إحسان.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search