الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بإطلالة شبابية، نادية الجندي تتألق في جلسة تصوير جديدة على البحر

نادية الجندي

نادية الجندي

نور الشايب

A A

أثارت الفنانة نادية الجندي حالة من التساؤلات، بعد ظهورها بإطلالة أثارت اهتمام مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تميزت نادية بموهبة فنية استثنائية وحضور سينمائي ودرامي قوي، مما جعلها شخصية لامعة ذات شعبية واسعة، وبفضل تأثيرها العميق، تواصل نادية الجندي جذب انتباه الجمهور وحصد محبتهم واحترامهم.

حرصت الفنانة «نادية» على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصور جديدة من أحدث ظهور لها وهي مرتدية فستانا أخضر قصيرا وكتبت أسفل الصورة لمتابعيها: "إيموشن قلوب خضراء".

رد فعل متابعي نادية الجندي على صورتها الأخيرة

وانهالت التعليقات على صورة الفنانة نادية الجندي، وكتب أحدهم: "أخضر يعني جرين ومين في حلاوتك مين"، وآخر كتب: "الله الله على الجمال والرقة والأناقة"، وآخر كتب: "الأخضر يليق بك نجمتي الحلاوة والطاقة، نجمة الجماهير بجدارة".

تكريم نادية الجندي في مهرجان ضيافة

وكرمت إدارة مهرجان «ضيافة» في دورته السابعة الذي أقيم بمدينة دبي، عددًا من نجوم الفن، من بينهم الفنانة نادية الجندي، منى زكي، الإعلامية أسما إبراهيم ، ضمن فعاليات مهرجان ضيافة، عن مجمل أعمالها الفنية سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية.

وقالت نادية الجندي كلمة خلال تكريمها:"شكرا لدولة الإمارات وشكرا مهرجان ضيافة، المهرجان المحترم اللي له تاريخ وبشكر دكتور ميشيل، الحقيقة أنا كنت مترددة أني آجي في الأول".

وأضافت نادية الجندى، أن "التاريخ سوف يشهد على المجزرة البشعة التى تنفذها إسرائيل ضد الشعب الفلسطينى ، وحرب الإبادة لأطفال أبرياء والتاريخ سيشهد أيضا على موت الضمير الإنساني العالمي اللي بيتغاضى عن الحق، ولكن ربنا هينصر الحق الفلسطينى".

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.