الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد أحمد زيزو لـ«الجمهور»: لم نتلق ردا من الزمالك بشأن تجديد العقد

زيزو

زيزو

إسلام عبدالجليل

A A

صرح مصطفى سيد، والد أحمد "زيزو"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأنه في انتظار تحديد موعد للقاء مع حسين لبيب، رئيس النادي، للاتفاق على التفاصيل النهائية والجوانب المالية المتعلقة بتجديد عقد ابنه مع النادي.

وقال والد زيزو في تصريحات لـ «الجمهور»، حتى الآن لم يتحدث أحد معي لتحديد موعد الجلسة وإنهاء كافة التفاصيل.

واختتم تصريحاته بأن عقد نجله ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وقتها يحق له الرحيل عن الزمالك بشكل مجاني.

كواليس اجتماع زيزو ووالده مع حسام المندوه

عُقدت جلسة خلال الأيام الماضية بين أحمد "زيزو" ووالده من جهة، وحسام المندوه من جهة أخرى، في غياب حسين لبيب الذي تعذر حضوره بسبب وعكة صحية.

في بداية الاجتماع، شدد المندوه على حرص النادي على تجديد عقد زيزو، وأكد أهمية الحفاظ على اللاعب نظراً لإمكانياته الفنية المميزة.

وخلال اللقاء، اتفق زيزو مع إدارة الزمالك على رفض جميع العروض المقدمة له في فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك عرضان من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري.

كما تم الاتفاق على تحديد موعد لجلسة أخرى بحضور حسين لبيب، للاتفاق على التفاصيل النهائية المتعلقة بتجديد العقد.

وطالب زيزو خلال الاجتماع بسرعة حل أزمة القيد المفروضة على النادي، وأكد أهمية التعاقد مع خمس صفقات قوية، من بينهم أشرف بن شرقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search