الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلسة حاسمة بين زيزو وحسين لبيب لتجديد عقده مع الزمالك

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد كامل

A A

تصدر مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد السيد زيزو، مع القلعة البيضاء، الوسط الرياضي المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الفترة الأخيرة تغيرا مفاجئا في مصير زيزو، حيث كان قريباً من الرحيل عن الفارس الأبيض، بعد تلقيه عرضين من فريقي نيوم السعودي والعربي القطري.

ومن المقرر عقد جلسة بين زيزو وحسين لبيب خلال يومين، من أجل إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتجديد عقد اللاعب مع الفريق الأبيض.

كواليس اجتماع زيزو ووالده مع حسام المندوه

وعُقدت جلسة خلال الأيام الماضية بين زيزو ووالده مع حسام المندوه، وغاب عنها حسين لبيب، بسبب وعكة صحية.

وأكد المندوه في بداية الجلسة على حرص النادي على تجديد عقد زيزو، مشدداً على أهمية الحفاظ على اللاعب نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة.

وخلال الاجتماع، اتفق زيزو مع إدارة الزمالك على رفض جميع العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الحالية، وأبرزها عرضان من ناديي نيوم السعودي والعربي القطري.

كما تم الاتفاق بين زيزو والمندوه على تحديد موعد لجلسة أخرى بحضور حسين لبيب، للاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالتجديد.

وخلال الاجتماع، طالب زيزو بسرعة حل أزمة القيد المفروضة على النادي، وأكد على أهمية التعاقد مع خمس صفقات قوية، من بينهم أشرف بن شرقي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search