الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: هاريس تكره إسرائيل وستقودنا لحرب عالمية ثالثة

 دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

قال دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الجمعة، إن جو بايدن وكامالا هاريس سمحا باندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، مضيفا: «شنا حربا على الطاقة الأمريكية وهما أكثر رئيس ونائبة رئيس مكروهين في التاريخ».

ترامب

ترامب: بايدن وهاريس سمحا لنحو 15 مليون مهاجر غير شرعي بدخول أمريكا

وأوضح ترامب، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة فوكس نيوز الأمريكية، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن بايدن وهاريس سمحا لنحو 15 مليون مهاجر غير شرعي بدخول أمريكا ما تسبب في أزمة تضخم تاريخية.

وأشار ترامب إلى أن الولايات المتحدة بها أكثر من 60 مليون فقير لم تتحدث عنهم كامالا هاريس في خطابها، مؤكداً أن هاريس لم تفعل شيئا خلال ثلاثة أعوام ونصف العام وهذا ما تفعله اليوم ولذلك سوف تجعلنا نصبح أمة فاشلة.

ترامب: لا مستقبل للولايات المتحدة تحت إدارة كامالا هاريس

وأكد أنه لا مستقبل للولايات المتحدة تحت إدارة كامالا هاريس لأنها ستقودنا إلى حرب عالمية ثالثة بالأسلحة نووية، مشيراً إلى أن هاريس تكره إسرائيل وهي من تسببت في هجوم 7 أكتوبر أما أنا فجعلت إيران مفلسة حتى لا تمول أذرعها بالمنطقة.

تويتة ترامب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search