الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس تتوجه بالشكر لكلا من زوجها وجو بايدن

كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، اليوم الجمعة، اود أن ابدأ خطابي بتوجيه الشكر لزوجي لكونه شريكاً مميزاً بالنسبة لي، وأباً رائعاً، مضيفة اتمني لك عيد زواج سعيد.

هاريس تتطرق في حديثها لجو بايدن

وتطرقت هاريس، خلال اليوم الرابع والأخير للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو، للحديث عن الرئيس الأمريكي جو بايدن، مشيرة إلى أن الرحلات التي قامت بها معه كانت رحلات استثنائية، وأنها حققت الكثير من النجاحات معه.

هاريس: والز نائب جيد للرئيس

وأشار إلى تيم والز، المرشح لمنصب نائب الرئيس، سوف تكون تكون نائب جيد للرئيس، وإلى كل المفوضين والذين وضعوا أيديهم في أيدينا في حملتنا ونحن نقدر مجهودكم.

وتابعت: "لقد نشأت أنا وأختي وواجهنا الكثير من الصعاب، وتركنا كل شئ وذهبنا إلى مكان عمل والدينا، أمي دائما ما كانت تقول لي ابقي قريباً مني، أما أبي فقد كان يقول لي اجري ي هاريس، ولا تتوقفي".

هاريس تحكي تفاصيل طفولتها

وأوضحت هاريس أنها عندما كانت في المرحلة الابتدائية انفصل أبيها وأمها، وقامت الأم بتربيتها هي وأختها، مضيفة: "كنا نعمل في الأوساط العاملة، وعشنا في هذه البيئة، والدتي عملت الكثير من أجل تربيتنى أنا وأختي، وأنا ممتنة أيضاً لأخوالي وأعمامي".

وتابعت: "أمي كانت ذكية للغاية، و كانت قوية وشجاعة، وصبورة، ومثابرة، علمتنا ألا نشتكي بعدم العدالة، ولكن يجب أن نأخذ إجراء تجاه عدم العدالة، وهو أن نبذل قصاري جهدنا، لقد نشأت في مجتمع محيط بالأفكار الداعمة للحقوق الإنسانية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search