الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا على قدر المسؤولية» هاريس تطالب الأمريكيين بأن يثقوا بها

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الجمعة، إنه يجب على الأمريكيين إن يثقوا بها، ووعدتهم بأنها سوف تكون على قدر كبير من المسؤولية نحو تحقيق أحلامهم.

مستقبل الولايات المتحدة نصب أعيينا 

وأوضحت هاريس، خلال اليوم الرابع والأخير من المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد في شيكاغو، أنه يجب وضع مستقبل الولايات المتحدة نصب أعيينا من أجل العدالة، والديمقراطية، والشفافية، والانتقال لسلمي للسلطة.

وتابعت:" سوف أكون رئيسة للولايات المتحدة من أجل جميع الأمريكيين، مضيفة سوف أكون واقعية للغاية، وعملية ولديها حس عام، ودائماً ما تكافح من أجل الأمريكيين، من المحكمة إلى البيت الأبيض، كأحد العاملين في مجال الحياة النيابية".

 

وأشارت هاريس إلى أنها قامت بتوفير الملايين للأسر العاملة من أجل تحقيق مستوي حياة أفضل، مضيفة" طالبت بالعديد من المطالب المرتبطة بحقوق العاملين، وكبار السن، وجابهت عصابات التهريب، هذا الكفاح لم يكن يسير".

وتابعت "هذا الكفاح الذي نخوضه الآن، هو كفاح من أجل الأمريكيين، وأن هذه الانتخابات ليست هي الأكثر الأهمية في حياتي، لكنها الأكثر أهمية في حياة الأمريكيين.

وأضافت "ترامب غير جاد، ووصوله للبيت الأبيض يعد أمر خطير، ويجب أن نضعه في الحسبان،  لابد أن نفكر في كل الأمور الفوضوية التي قام بها أثناء الانتخابات الأمريكية، حيث حاول تغيير أصواتكم عندما فشل في الوصول للبيت الأبيض بالطرق السلمية.

وتابعت:" أرسل بعض الجماعات المسلحة لمبني الكابيتول الأمريكي، الذي هاجموا بعض الضباط، وقام باتخاذ الطريق المغاير، وثبت انه مدان في الكثير من الجرائم ضد الشعب الأمريكي، فضلاً عن التهم الجنسية المنسوبة إليه.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search