الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باريس سان جيرمان يصطدم بطموحات مونبيلييه اليوم بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

منصور مجاهد

A A

تتجه الأنظار اليوم إلى مباراة قوية في الدوري الفرنسي تجمع بين باريس سان جيرمان ومونبلييه في تمام الساعة 9:45 ضمن منافسات الجولة الثانية من موسم 2024-2025. 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة، حيث يطمح باريس سان جيرمان لمواصلة انتصاراته، بينما يسعى مونبلييه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الباريسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه

وتُبث أحداث المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت 4، وهي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتولى أحمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة

ويدخل فريق باريس سان جيرمان هذه المباراة وهو في المركز 12 بدون نقاط بعد مباراته الأولى، بينما يقف مونبلييه في المركز السابع أيضًا بدون نقاط.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - بيرالدو - نونو مينديز.

الوسط: ليكانج - إيميري - فيتينيا.

الهجوم: عثمان ديمبيلي - كولول مواني - ديمبلي.

التشكيل المتوقع لمونبلييه

حراسة المرمى: بنجامين ليكومت.

الدفاع: فالاين ساكو، كريستوفر جوليان، كيكو، أرنو سوز.

الوسط: تيو سان لوس، جوردان فيري، ليو ليروي.

الهجوم: موسى التاماري، إلي واهي، ستيفي مافيديدي.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرامان ومونبيلييه

شهدت مواجهات باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي تنافسًا كبيرًا على مر السنين. تقابل الفريقان في 67 مباراة بالدوري، حقق باريس سان جيرمان الفوز في 30 مواجهة، بينما فاز مونبلييه في 14 مباراة، وانتهت 23 مباراة بالتعادل. يتميز باريس سان جيرمان بتفوق واضح في السنوات الأخيرة، حيث فاز في معظم اللقاءات التي جمعته بمونبلييه.

في الموسم الماضي، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار في المباراتين اللتين جمعتهما، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، وفي مباراة الإياب بنتيجة 3-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search