الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الخماسي الحديث: الميداليات التي حققتها مصر حسنت من الصورة العامة

شريف العريان

شريف العريان

منصور مجاهد

A A

أكد شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسي الحديث، على طموحه في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مع التركيز على الاستفادة من الأخطاء والتخطيط المبكر للبطولات القادمة. 

وأدلى العريان بالعددي من التصريحات في برنامج «بوكس تو بوكس» على فضائية etc، عندما تحدث عن سعي الاتحاد لبناء أجيال متتابعة من اللاعبين المميزين، مستشهداً بمشاركة أربعة لاعبين في الأولمبياد، بينهم البطل أحمد الجندي.

 ضرورة مواصلة العمل بجدية وتجنب تكرار الأخطاء السابقة

وعبر العريان عن أمله في تحقيق ميداليات أكثر في الأولمبياد باريس، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل بجدية وتجنب تكرار الأخطاء السابقة. 

وأكد رئيس اتحاد الخماسي الحديث : «أن الاتحاد يسعى لتحسين الأداء في الألعاب التي تمنح أكبر عدد من الميداليات مثل السباحة والجمباز وألعاب القوى».

وأشار العريان إلى أهمية إرسال بعثة رياضية كبيرة للمنافسة على أكبر عدد ممكن من الميداليات، مستشهداً بمثال دولة كينيا التي نجحت في تحقيق سبع ميداليات رغم تأهلها في عدد قليل من الألعاب.

الميداليات ساهمت في تحسين الصورة العامة للبعثة 

وفيما يتعلق بفريدة عثمان، أوضح العريان أنها كانت تتطلع للمشاركة في الأولمبياد، ولكن لم تنطبق عليها الشروط وفقًا للجنة الأولمبية الدولية.

واختتم العريان حديثه موضحا : « أن الميداليات التي حققتها مصر في النهاية ساهمت في تحسين الصورة العامة للبعثة، مشيرًا إلى أهمية الشفافية في عرض التقارير المالية والإدارية، ودعا الجمعيات العمومية لاختيار الأفضل للمرحلة المقبلة في الانتخابات القادمة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search