الأحد، 07 يوليو 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح يوافق وليفربول«يُماطل».. تطورات صفقة الفرعون المصري

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

وافق الفرعون المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، ولكن هناك عقبتين وضعهم «مو صلاح»، من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة«الرياضية»السعودية، في تقرير لها صباح اليوم الخميس، أن محمد صلاح وضع الكرة في ملعب ليفربول، ويورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة فريق ليفربول، تسير بالصفقة إلى اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري، ليحصل الفريق الإنجليزي على مبلغ مالي أكبر من المعروض عليهم الآن، وذلك بعد معرفتهم بقرار«مو صلاح»، ورغبته في الرحيل.

صحيفة الرياضية السعودية

العرض السعودي لضم صلاح

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية وسعودية، قيمة العرض المقدم من اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح، حيث يبلغ قيمة العقد 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة«لا جازيتا ديلو سبورت»، تفاصيل العقد المقدم من الاتحاد لضم صلاح، وجاءت بواقع 109مليون دولار، تُدفع إلى الفريق الإنجليزي، ويتقاضى صلاح، مبلغ 216 مليون دولار، على مدار ثلاث مواسم.

صلاح الراتب الأعلى في الدوري السعودي

في السياق ذاته، أكدت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، أن اتحاد جدة، يرغب في جعل محمد صلاح، صاحب الراتب الأعلى في تاريخ الدوري السعودي، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح، يرغب في الرحيل عن ليفربول، في ظل العرض الضخم المقدم من الدوري السعودي.