الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المتحدة للرياضة» تعقد مؤتمرًا لتوقيع عقد بث الدوري المصري في الخارج

الشركة المتحدة للخدمات الرياضية

الشركة المتحدة للخدمات الرياضية

حسين العجيلي

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، عن عقد مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل جديدة لبث مباريات الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

وجاء نص البيان كالتالي: «تقرر إقامة المؤتمر يوم الأحد المقبل بمدينة العلمين الجديدة للإعلان عن توقيع عقد الشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري، وشركة PRO Company الإماراتية، برئاسة قيس عبدالله الظالعي لبث مباريات الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متضمنة عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وأفريقيا».

وتابع: «وينطلق مؤتمر توقيع العقد في تمام الساعة السابعة مساء بمنطقة  NORTH SQUARE   بالعلمين الجديدة».

موعد بداية الموسم الجديد للدوري المصري 2025

الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري 2024-2025، لم يتم الاستقرار حتى الآن عن موعد بدايته، حيث تضاربت الأقاويل بشأنه.

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، أعلن في شهر يونيو الماضي، أن الموسم الجديد لدوري نايل، سينطلق في النصف الثاني لشهر سبتمبر المقبل، وفي الأيام الماضية تحدث عدد من المسؤولين، أن الموسم المقبل سيبدأ في النصف الثاني من شهر أكتوبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search