الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

11 يوما في الزنزانة، كواليس حياة أحمد فتوح بـ«الأبيض» في سجن مطروح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

إسلام عبدالجليل

A A

شهدت أزمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تفاصيل كثيرة ومثيرة خلال الـ 11 يوما الماضية، بعدما تسبب في مقتل أمين شرطة على طريق مطروح.

وينقل موقع الجمهور الأحداث التي تمت خلال الأحد عشر يوما، بداية من أزمة اللاعب حتى الساعات القليلة الماضية.

تفاصيل محاكمة لاعب الزمالك

شهدت قضية أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، تطورات مثيرة، حيث نظرت محكمة جنايات مطروح أولى جلسات محاكمته، بتهمة التسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر، قررت المحكمة تأجيل القضية مع استمرار حبس فتوح.

تفاصيل الحادث

في الساعات الأولى من صباح 11 أغسطس، وقع الحادث عندما كان أحمد فتوح برفقة لاعب الزمالك محمد صبحي، وهو يقود السيارة بسرعه فائقة، واصطدم فتوح بأمين شرطة يدعى أحمد السيد على الطريق الساحلي الدولي مما أدى إلى وفاته.

إجراءات التحقيق

وبتاريخ 11 أغسطس الموافق يوم الأحد، أقامت الأجهزة الأمنية التحفظ على فتوح وصبحي، وتم نقلهما إلى قسم العلمين، تم الإفراج عن محمد صبحي بعد عرضهما على النيابة، بينما تم حبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 عاينت النيابة مسرح الحادث، واستجوبت اللاعب، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات، وأيضًا التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث.

تجديد الحبس

وبتاريخ 15 أغسطس الموافق، بعد انتهاء المدة القانونية، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوماً، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم من دفاعه، مما أدى إلى استمرار حبسه.

إحالة الجناية

أمرت النيابة العامة بإحالة فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمة إحراز المخدرات والتسبب خطأ في قتل المجني عليه أثناء قيادة السيارة تحت تأثير المخدر.

نتائج التحقيقات

ثبت من التحقيقات ومن تقرير النيابة العامة أن فتوح قاد سيارته بسرعة عالية تحت تأثير الحشيش المخدر، ما أدى إلى صدم المجني عليه ووفاته، وأكد تقرير الطب الشرعي وجود المادة المخدرة في عينة اللاعب.

جلسة المحاكمة

وصل أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات تحت حراسة أمنية مشددة، حيث بدأ جلسة المحاكمة في الثالثة عصرا، ظهر اللاعب في قفص الاتهام وقد بدا عليه القلق والخوف والتوتر خلف الأسلاك.

قرار المحكمة

وكانت أولى محاكمات لاعب الزمالك أحمد فتوح يوم الاثنين الموافق 18 أغسطس 2024، قررت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، استمرار حبس أحمد فتوح وتأجيل القضية لجلسة 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لأولاد المجني عليه.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search