الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يتهم فريق التفاوض الإسرائيلي بتقديم تنازلات في مباحثات وقف الحرب

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

قالت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أبلغ مسؤولين أن فريق التفاوض يبحث عن تقديم تنازلات في مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة، وإطلاق سراح المحتجزين، بينما يتمسك هو بمصالح إسرائيل.

وأوضحت، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن نتنياهو شدد على أنه لن يخضع للمطالب التي تعرض أمن إسرائيل للخطر، مشيراً إلى أنه قال لمسؤولين إنه يقف وحيدا في وجه فريق التفاوض وقادة أجهزة الأمن.

وطالب يائير لابيد زعيم المعارضة في كيان الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولين عن 7 أكتوبر بتقديم الاستقالة بمن فيهم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورئيس الأركان هرتسي هليفي.

ويواصل جيش الاحتلال، شن هجماته على قطاع غزة، لليوم 321 منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، والذي راح ضحيته أكثر من 40 ألف شهيد، وأكثر من 92 ألف إصابة.

ارتفاع حصيلة شهداء غزة لأكثر من 40 ألف شهيد

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن حصيلة شهداء قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي بلغت إلى 40223 شهيدا و92981 إصابة.

وأشارت الصحة الفلسطينية، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 50 شهيدا و 124 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

أكثر من 10 آلاف معتقل في الضفة الغربية منذ بداية الحرب

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن مجموع الاعتقالات التي نفذها الاحتلال بالضفة بلغت 10200 حالة اعتقال منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت شخصًا بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فوريك شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search