الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأمم المتحدة: 90% من سكان غزة نزحوا منذ أكتوبر 2023

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

قالت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الخميس، إن 90% من سكان قطاع غزة نزحوا منذ أكتوبر الماضي، مضيفة: «ولا مكان آمنا في القطاع، والاحتلال الإسرائيلي دفع سكان غزة إلى مساحة ضيقة لا تعادل سوى عشر مساحة القطاع».

عنف المستوطنين بالضفة الغربية تحذير أخير من كارثة مقبلة

وأوضح يائير لابيد زعيم المعارضة في الاحتلال الإسرائيلي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن رسالة رئيس الشاباك بشأن عنف المستوطنين بالضفة الغربية تحذير أخير من كارثة مقبلة.

وتابع: الحكومة تسير مرة أخرى نحو انهيار الأمن القومي الإسرائيلي ونؤكد ضرورة عزل بن جفير عن مراكز اتخاذ القرارات، فيما أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، بمغادرة إيتمار بن جفير وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال لجلسة الحكومة الأسبوعية، مطالبة بإقالة رئيس الشاباك بعد انتقاد الأخير لسياسته.

استهداف غارات إسرائيلية عنيفة للمناطق الغربية لمدينة خان يونس

وأفادت المراسلة، باستهداف غارات إسرائيلية عنيفة للمناطق الغربية لمدينة خان يونس بالقرب من خيام النازحين، مضيفة: «مجمع ناصر الطبي بخان يونس يحذر من خطورة توقف العمليات نتيجة فقدان الأدوية والمستلزمات الطبية».

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وجاء ذلك في إطار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، المستمر أكثر من 10 شهور على التوالي، خلف تلك الفترة، ما يزيد عن 40 ألف شهيد، وما يربو عن 92 ألف مصاب، وفقاً لما أفادت به وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search