الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024؟

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد

حسين العجيلي

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024، تقام مساء اليوم، الخميس، مباراة حماسية، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الرائد، في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن 2025».

مشاهدة مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2024

عشاق الساحرة المستديرة، بالمنطقة العربية، وبالتحديد الكرة السعودية، يبحثون عن طريقة مجانية لمشاهدة اللقاء الجنوني، المرتقب، الذي يجمع بين النصر والرائد، في تمام الساعة التاسعة، مساءً، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، وتقام أحداث المباراة، على استاد الأول بارك، معقل فريق النصر.

وستنقل أحداث مباراة النصر ضد الرائد، عبر قنوات الرياضية السعودية، باعتبارها الوكيل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالمنطقين، العربية والشرق الأوسط.

شاهد لقاء النصر ضد الرائد في بطولة الدوري السعودي اليوم

يتصدر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قائمة هدافي مواجهات النصر والرائد، عبر تاريخها، برصيد 12 هدفًا، مناصفة ع محمد السهلاوي، بنفس عدد الأهداف، ويأتي خلفهما النجم البرازيلي تاليسكا، الذي يحتل المركز الثالثن برصيد 6 أهداف، يليه أدريان ميرزويسكي، برصيد 3 أهداف، في المركز قبل الأخير، ويأتي في المركز الأخير، جونيور كابانانجا، برصيد هدفين فقط.

حصريًا، شاهدة مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين

النصر، يسيطر طولا وعرضًا على تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا من قبل في 62 مباراة، نجح العالمي في الفوز بـ 44 لقاء، مقابل 8 انتصارات فقط، لفريق الرائد، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل، سجل لاعبو النصر 146 هدفًا، مقابل 47 هدفًا بأقدام لاعبو الرائد.

لايف، مشاهدة مباراة النصر والرائد في بطولة دوري روشن السعودي

أما على مستوى مسابقة الدوري السعودي، التقى النصر والرائد في 32 مباراة، فاز النصر بـ25 مواجهة، مقابل انتصارين فقط للرائد، بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل، وسجل لاعبو النصر، 79 هدفًا بمرمى الرائدن فيما استقبلت شباكهم 22 هدفًا.

في آخر 10 مباريات، تواجه بها الفريقين، فاز النصر بتسع مباريات،  مقابل فوز وحيد لفريق الرائد، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل، سجل لاعبو النصر 24 هدفًا، فيما استقبلت شباكهم 9 أهداف.

شاهد مجانًا مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي بدون تقطيع

فريق النصر، يمتلك سجلا حفالا بالانتصارات، في آخر 17 مباريات خاضها، حيث نجح في تحقيق الفوز بـ16 لقاء منها، في جميع البطولات، فيما انتهت المباراة الأخيرة بالتعادل، أما الهزيمة الوحيدة، التي تلقاها النصر أمام الرائد، كانت باللقاء الأخير بالدوري السعودي للمحترفين.إليكم كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر في دوري روشن السعودي 2024.

النصر، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه، بدون أهداف، في العشر مباريات الأخيرة له بجميع البطولات، في المقابل فشل الرائد، في الفاظ على نظافة شباكه باستثناء مرة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search