الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو في الهجوم، تشكيل النصر أمام الرائد في افتتاح الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي

A A

أعلن لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأو لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الرائد، التي ستجمعهما مساء اليوم الخميس، لحساب  منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025.

مباراة النصر والرائد، تقام مساء اليوم، الخميس، على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، ضمن فعاليات الجولة الافتتاحية لدوري روشن.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الرائد في الدوري السعودي

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الرائد، جاء على النحو التالي:

 حراسة المرمى: بينتو.

 خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، بروزوفيتش، أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

النصر يسعى للانتقام من الرائد

النصر يسعى إلى تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري السعودي، بالجولة الافتتاحية، لضمان المنافسة مبكرًا على لقب البطولة المحلية بالمملكة، فضلا عن رغبته في المُلحة في الثأر من ضيفه الرائد، الذي تجرع مرارة الهزيمة على يديه في آخر مباراة جمعت الفريقين بالموسم الماضي من دوري روشن السعودي، بنتيجة 1-3.

موقف الفريقين في الدوري السعودي الموسم الماضي

النصر أنهى الموسم السابق 2023-2024 متواجدًا في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 82 نقطة، خلف الهلال الذي توج بالبطولة برصيد 96 نقطة. أما فريق الرائد، فقد احتل المركز الثاني عشر في الترتيب النهائي برصيد 37 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في دوري روشن

وتنطلق مباراة النصر والرائد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم بثها عبر قناة SSC Sports 1 بتعليق فارس عوض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search