الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير تونسية: والد بن رمضان «يخدع» جماهير الترجي

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

اقترب اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، من الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 ووفقًا لموقع "الصريح" التونسي، فقد تقدمت مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان بشكل كبير، إلا أن ظهور والد اللاعب إعلامياً مؤخراً كان بهدف تهدئة الأجواء وامتصاص غضب جماهير الترجي، حيث قام بتسريب معلومة عن رفض اللاعب الانتقال، في حين امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات لإذاعة "إكسبراس إف إم" التونسية.

وأكد الموقع أن الخلاف حول صفقة انتقال محمد علي بن رمضان، سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين، خاصة بعد محاولة نادي فرينكفاروزي المجري رفع قيمة المفاوضات، مستغلًا رغبة الأهلي الكبيرة في ضم اللاعب.

وفي تطور جديد، توصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع فريق فرينكفاروزي المجري، بشأن ضم محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الجمهور»، أن المارد الأحمر قد حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان بشكل نهائي.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سافر إلى المجر مساء الأربعاء لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع بن رمضان.

وأضاف المصدر أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع النادي المجري لضم النجم التونسي مقابل 2.7 مليون دولار، على أن يتم دفع المبلغ على دفعتين.

جدير بالذكر أن بن رمضان يعد من أبناء فريق الترجي التونسي، الغريم التقليدي للأهلي في المنافسات القارية، وهو ما كان يعرقل إتمام الصفقة في السنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search