الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يخطط لصفقات ضخمة: كولر يحدد شروطه ويعرقل صفقة بن رمضان

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

شهدت الفترة الأخيرة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع العديد من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز، وذلك ضمن خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعداداً للمشاركة في عدة بطولات عالمية وقارية ومحلية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتلبية طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، آملاً في ظهور مشرف للأحمر في بطولة كأس العالم في نسختها الجديدة.

وكشف الإعلامي أمير هشام، عن بعض طلبات مارسيل كولر من إدارة الأهلي، والتي جاء في مقدمتها التعاقد مع مهاجم إفريقي لتدعيم هذا المركز.

وأشار هشام خلال برنامجه "+90"، أن السويسري مارسيل كولر، صمم على ضم مهاجم إفريقي ومدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح هشام أن كولر لم يقتنع حتى الآن بأي مهاجم فلسطيني من الذي عرضوا عليه من قبل إدارة الأهلي، وأنه يميل إلى التعاقد مع مهاجم إفريقي أجنبي للموسم الجديد.

وأضاف أن هذا التوجه يعطل صفقة انضمام التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرنكفاروزي المجري، في الوقت الراهن.

وتابع هشام أنه في حالة اقتناع كولر بالتعاقد مع مهاجم فلسطيني وتسجيله كلاعب محلي، سيكون من الممكن إتمام صفقة بن رمضان.

واختتم أن الأزمة الحالية تكمن في رفض بيرسي تاو، مهاجم الفريق، الرحيل، وهو ما يترك يوسف ساليتش، مهاجم سيريس السويدي، ضمن الخيارات المطروحة.

تابع وقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search