الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مباشر مباراة الدحيل وأم صلال في دوري نجوم قطر للمحترفين 2024

الديحل وأم صلال

الديحل وأم صلال

أحمد كامل

A A

يلا شوت مباشر مباراة الدحيل وأم صلال في دوري نجوم قطر للمحترفين 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل بنظيره فريق أم صلال ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر لموسم 2024/2025.

مباشر مباراة الدحيل وأم صلال في دوري نجوم قطر للمحترفين 2024

ويمكنكم متابعة مباراة الدحيل وأم صلال عبر خدمة مباشر مباراة الدحيل وأم صلال في الدوري القطري، ويسعى الدحيل للحفاظ على صدارته في جدول الترتيب دوري نجوم قطر بعد أن جمع 6 نقاط من مباراتين سابقتين.

مشاهدة مباراة الدحيل وأم صلال في الدوري القطري

وستقام مباراة الدحيل وأم صلال في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهناك العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها متابعة المباراة.

شاهد مباراة الدحيل وأم صلال في دوري نجوم قطر

وستبث مباراة الدحيل وأم صلال عبر قناة الكأس الأولى، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري القطري، ويسعى أم صلال لتعويض خسارته السابقة واستعادة توازنه في البطولة.

يلا شوت مباشر مباراة الدحيل وأم صلال في الدوري القطري

 بث مباشر مباراة الدحيل وأم صلال، ويتصدر فريق الدحيل جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق أم صلال المركز الخامس برصيد 3 نقاط بعد فوزه في مباراة وخسارته في أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search