الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد القادر: أتمنى مساندة جماهير الأهلي لـ «قطر القطري»

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

مصطفي غطاطي

A A

عبرت جماهير النادي الأهلي، عن دعمها الكامل ومساندتها لـ أحمد عبد القادر جناح الفريق الأول لكرة القدم، في تجربته الجديدة مع نادي قطر القطري .

كان نادي قطر القطري، قدم أحمد عبدالقادر مساء اليوم لاعبًا للفريق الأول لكرة القدم بعد انتقاله لصفوف الفريق، قادمًا من صفوف النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رسالة أحمد عبد القادر إلي جماهير الأهلي 

قال أحمد عبد القادر في رسالته إلى جماهير الأهلي، : " أتمنى مساندة الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة لي ولفريق قطر القطري خلال المرحلة المقبلة، مشيدًا بالتعاون القائم بين إدارة الأحمر والفريق القطري.

مضيفا: أتمنى أن أرى ذلك الدعم والمساندة في المباريات المقبلة لي في المباريات التي أشارك فيها.

وقال أحمد عبدالقادر أنه سعيد بخوض تجربة احترافية جديدة، رفقة أحد أكبر الأندية في قطر.

وأوضح عبد القادر في تصريحات صحفية : أتمنى التوفيق من الله في مشواري مع النادي وأن أقدم إضافة كبيرة مع الفريق.

وأكد عبد القادر أنه حريص على التأقلم السريع مع أجواء الفريق، ويأمل في أن يكون له دور فعّال في تحقيق انطلاقة قوية للفريق في المرحلة المقبلة.

وأضاف: أخوض التحضيرات مع زملائي في الفريق، لـ أكون جاهزًا للمشاركة أمام فريق الشمال يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة للدوري القطري.

وشهد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم أحمد عبدالقادر، ظهوره بالقميص رقم 9 الذي سيلعب به خلال الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يخوض أولى تدريباته مع فريقه الجديد، بداية من اليوم الاثنين استعدادًا للمرحلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search